رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يطالب «فيفا» بتجميد كهربا

10:36 ص | الخميس 11 مايو 2023
الزمالك يطالب «فيفا» بتجميد كهربا

محمود كهربا لاعب الأهلي

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك تحركا جديدا بشأن الغرامة المستحقة له على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، في إطار رغبة المجلس الأبيض في التصعيد ضد اللاعب بعد عدم سداده للغرامة المقدرة بـ مليوني و400 ألف دولار، حيث طالب النادي الأبيض الاتحاد الدولي بتجميد اللاعب.

تحرك جديد من الزمالك ضد كهربا

وأمهل الاتحاد الدولي «فيفا» كهربا، 60 يوما، من أجل دفع الغرامة الخاصة بنادي الزمالك بشكل رسمي، والبالغة مليوني و400 ألف دولار، مع توقيع غرامة جديدة على اللاعب بقيمة 30 ألف فرنك لعدم التزامه بالسداد. 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ «الوطن سبورت» أن المحامي الإيطالي سيتقدم بمذكرة رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، للمطالبة بتجميد كهربا، وحرمانه من المشاركة في المباريات لعدم تسديد قيمة الغرامة.

وأوضح المصدر أن المذكرة تتضمن أن اللاعب يرفض تسديد الغرامة ويشارك مع فريقه وهو ما يعتبر إهدار لحقوق نادي الزمالك خاصة أن اللاعب هرب من النادي الأبيض، رغم سريان تعاقده.

محمود كهربا لاعب الأهلي

موقف محامي كهربا بشأن غرامة الزمالك

وصرح مؤخرا أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، أنهم استلموا حيثيات قرار اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن كهربا، ولايزال لديهم وقت حتى آخر مايو، مشددا على أن اللاعب لديه حق الاستئناف عن طريق المحامي الدولي من تاريخ تلقي الحيثيات، وحال تقديم استئناف سيوقف تنفيذ الحكم الصادر مؤخرًا من فيفا.

كهربا لاعب الأهلي

يذكر أن كهربا، يشارك بشكل أساسي في تشكيل الأهلي ويعتبر أحد العناصر المؤثرة التي ساهمت في تتويج الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر مؤخرا بلقبي كأس مصر 2022 والسوبر المصري  نفس النسخة، بعد الفوز على بيراميدز في المباراتين، حيث انتهت مباراة الكأس بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وفاز أصحاب الرداء الأحمر بلقاء السوبر المصري بهدف دون رد.

ويستعد محمود كهربا، للمشاركة مع الأهلي أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر لها غدًا الجمعة، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد