رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الحكام ترد على أنباء تجميد محمود البنا بسبب ثنائي الأهلي بالسوبر «خاص»

06:21 م | الخميس 11 مايو 2023
لجنة الحكام ترد على أنباء تجميد محمود البنا بسبب ثنائي الأهلي بالسوبر «خاص»

الحكم الدولي محمود البنا

تعجب مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام باتحاد الكرة، من الأنباء التي تتردد بشأن اتخاذ البرتغالي فيتور بيريرا رئيس اللجنة، قراراً بتجميد الحكم الدولي محمود البنا واستبعاده من إدارة المباريات لفترة معينة، بحجة عدم طرد محمد الشناوي وعلي معلول ثنائي الأهلي في مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «ما يتردد بشأن تجميد الحكم الدولي محمود البنا، لا أساس له من الصحة وبيريرا أشاد بالطاقم التحكيمي للقاء السوبر، لأنه نجح في إدارة المباراة والخروج بها إلى بر الأمان».

لجنة الحكام: ما حدث من الشناوي ومعلول «نرفزة ملعب»

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي 

وأضاف المصدر: «بيريرا لم يعنف محمود البنا بسبب عدم طرده لثنائي الأهلي محمد الشناوي وعلي معلول ردا على ما بدر منهما بحق محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز».

وتابع: «بيريرا تفهم وجهة نظر محمود البنا بأن ما حدث من محمد الشناوي وعلي معلول مع محمد الشيبي نرفزة ملعب وأن السوبر المصري بطولة وكل لاعب كان يسعى لتقديم أفضل ما لديه من أجل مساعدة فريقه للتتويج باللقب».

وأكمل المصدر: «محمود البنا من الحكام الكبار ولا يتأثر بالألوان ولم يجامل الشناوي ومعلول، وفي نفس الوقت لم يكن ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز في مباراة السوبر المصري، وأطالب الجميع بمساندة التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة».

وشهدت أحداث الشوط الأول من مباراة السوبر المصري، تعدي الشناوي ومعلول على محمد الشيبي لاعب بيراميدز، بسبب لعب الكرة وقت سقوط محمد عبدالمنعم مدافع الأحمر.

الأهلي بطلاً للسوبر المصري عقب الفوز على بيراميدز 

وتوج الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بالسوبر المصري الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، عقب الفوز على نظيره بيراميدز بهدف دون رد سجله علي معلول من ضربة جزاء.