رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة كولر مع علي معلول قبل ساعات من مواجهة الأهلي ضد الترجي

03:22 م | الجمعة 12 مايو 2023
تفاصيل جلسة كولر مع علي معلول قبل ساعات من مواجهة الأهلي ضد الترجي

مارسيل كولر مع علي معلول

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعليمات خاصة لعلي معلول ظهير أيسر الفريق، قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي، التي تقام في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب «رادس».

كولر يطالب معلول بتكوين جبهة نارية مع «عبد القادر»

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر عقد جلسة خاصة مع التونسي علي معلول منحه تعليمات خاصة، بضرورة تكوين جبهة نارية مع أحمد عبد القادر، ونقل الكرة بشكل سريع وتهديد مرمى فريق الترجي، ومحاولة مباغتة المنافس بتسجيل هدف مبكر.

وأكد أن كولر، يحاول استغلال علي معلول على ستاد رادس بسبب خبراته الكبيرة على هذا الملعب وخوضه مباريات كثيرة مع الصفاقسي التونسي، لمحاولة شن هجمات مكثفة من الجهة اليسرى مع زميله أحمد عبد القادر وهو الأقرب أن يكون في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم.

وأوضح المصدر أن كولر عقد جلسة مع اللاعب التونسي خلال تواجدهما في فندق الإقامة بتونس في الساعات الأخيرة، ومنحه تعليمات خاصة لتنفيذها في مباراة اليوم ضد الترجي، خاصة وأن الأخير يعلم كل كبيرة وصغيرة عن ملعب رادس والفريق التونسي.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استاد حمادي العقربي برادس، عقب انتهاء محاضرة الفيديو التي تبدأ في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت تونس داخل فندق الإقامة، استعدادا لمواجهة الترجي.