محمود عبدالمنعم كهربا
علق أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب اللاعب من دفع الغرامة الخاصة به خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.
وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك : « محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي "لو فكر يسدد غرامة الزمالك سوف يضعها في حساب مغلق، لذلك لن يستفيد الفريق بصورة نهائية من الأموال التي سيسددها كهربا حال دفعه الغرامة خلال الفترة المقبلة"».
ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، غرامة على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب فسخه عقده مع نادي الزمالك من طرف الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وتبلغ الغرامة الخاصة على كهربا مبلغ مليوني دولار و400 ألف، بالإضافة إلى فوائد خاصة على اللاعب خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره النادي الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية مساء يوم الثلاثاء المقبل.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
جنوب إفريقيا
0
:
0
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
تعليقات الفيسبوك