رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشادة كلامية وتبادل الاتهامات في اجتماع الحكام.. «وقرار حاسم من بيريرا»

06:56 م | الجمعة 12 مايو 2023
مشادة كلامية وتبادل الاتهامات في اجتماع الحكام.. «وقرار حاسم من بيريرا»

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

نشبت مشادة كلامية عنيفة، خلال اجتماع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام مع الحكام لتحليل الحالات التحكيمية للمباريات الأخيرة، وذلك أمس الخميس داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

تفاصيل ما حدث في اجتماع بيريرا مع الحكام 

البرتغالي بيريرا مع مسؤولي اتحاد الكرة

مصدر داخل اتحاد الكرة، كشف في تصريحات للوطن سبورت، تفاصيل المشادة الكلامية مؤكداً على أن الأزمة بدأت عندما انتقد البرتغالي بيريرا، حكم الفيديو لمباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب وهو محمود الدسوقي، بسبب الأخطاء التي شهدها اللقاء.

وأضاف المصدر :"أحمد أبو العلا عضو لجنة الحكام، هاجم الحكم محمود الدسوقي بشدة وهو ما قوبل برد فعل غاضب من الأخير، وارتفعت الأصوات بين الطرفين وتبادلا الاتهامات بشكل غير لائق".

وتابع المصدر :"المشادة الكلامية العنيفة حدثت أمام البرتغالي بيريرا لدرجة أن الحضور فشلوا في السيطرة على أحمد أبو العلا ومحمود الدسوقي، وأنهى رئيس لجنة الحكام الاجتماع على الفور".

البنك الأهلي يشكو حكم مباراة المقاولون العرب 

فريق البنك الأهلي

مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب، التي أقيمت يوم 4 مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 27 ببطولة الدوري الممتاز، شهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً، وتقدم البنك الأهلي بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، وأصدر بياناً تتضمن ما يلي 

"تقدم نادي البنك الأهلي باحتجاج رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية ضد محمد العتباني حكم مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي والتي أقيمت يوم الخميس الموافق 4 مايو الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي وقع فيها حكم اللقاء حيث قام بطرد محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي دون أن يرتكب اللاعب خطأ يستدعي إشهار البطاقة الحمراء وظل فريق البنك الأهلي يلعب منقوصاً في الوقت الذي كان الفريق قريباً من تحقيق هدف الفوز".

وأضاف بيان البنك الأهلي :"واستكمل حكم اللقاء أخطاءه التحكيمية باحتساب ركلة جزاء ضد فريق البنك الأهلي أجمع على عدم صحتها خبراء التحكيم المصري وقد خاطبنا اتحاد الكرة من قبل بسبب تكرار الأخطاء التحكيمية التي أثرت بشكل مباشر على نتائج الفريق في العديد من المباريات".