رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس أزمة محمد عواد في الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي

02:46 ص | السبت 13 مايو 2023
كواليس أزمة محمد عواد في الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي

محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

استبعد المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد عواد حارس مرمى الفريق من مباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء اليوم السبت على ستاد الإسماعيلية.

استبعاد عواد من قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي 

وقال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، اتفق مع محمد عواد حارس مرمى الفريق على الحصول على فرصة المشاركة في مباراة بروكسي في كأس مصر، من أجل إثبات ذاته، لكنه لم يقنع المدرب بعد دخول شباكه هدفين من جانب لاعبي بروكسي.

محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك 

وأضاف: أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أبلغ محمد عواد بأن محمد صبحي سيعود من جديد لحراسة مرمى الفريق أمام الإسماعيلي، ليرفض حارس مرمى الزمالك، العودة إلى دكة البدلاء من جديد، وقام المدرب الكولومبي بإبلاغ الحارس على الفور بأنه تم استبعاده من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري.

قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري 

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - مصطفى الزناري - محمد طارق - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - محمد حسام "بيسو" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد زيزو - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.