رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

30 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي.. «الأحمر يواصل الضغط»

10:30 م | الجمعة 12 مايو 2023
30 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي.. «الأحمر يواصل الضغط»

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والترجي

مرت 30 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على ملعب حمادي العقربي برادس، وتشير النتيجة إلى تقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

تفاصيل مرور 30 دقيقة من مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الترجي الرياضي التونسي، والعبور إلى الدور القادم من المسابقة.

وفي الدقيقة 8 تمكن بيرسي تاو من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، بعد تمريرة من جانب محمود عبدالمنعم كهربا، قابلها تاو بتصويبة لم ينجح حارس الترجي في التعامل معها.

وكاد نادي الترجي الرياضي التونسي، أن يعادل النتيجة في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب محمد بن علي قابلها زدام برأسية تصدي لها محمد الشناوي وارتطمت بالقائم وخرجت خارج المرمى.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، بعد تعرض حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق للإصابة بعد تدخل قوي من جانب فوسيني كوليبالي، قبل أن يتدخل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ويعود اللاعب من جديد للمشاركة في المباراة.

استحوذ لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي على الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز دفاعي من جانب لاعبي النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 21 تدخل ياسر إبراهيم مدافع الأهلي على محمد علي بن حمودة مهاجم نادي الترجي الرياضي التونسي، قبل أن يصل إلى مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

انحصر اللعب في وسط الملعب، لكن دون تشكيل خطورة تذكر على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وانفرد محمود عبدالمنعم كهربا بمرمى نادي الترجي الرياضي التونسي في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب بيرسي تاو وصلت إلى كهربا الذي صوب الكرة خارج الشباك.