رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

60 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي.. تاو يزيد الأوجاع.. والأحمر يبحث عن الثالث

11:20 م | الجمعة 12 مايو 2023
60 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي.. تاو يزيد الأوجاع.. والأحمر يبحث عن الثالث

مباراة الأهلي والترجي

مرت 60 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على ملعب حمادي العقربي برادس، وتشير النتيجة إلى تقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

تفاصيل 60 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا 

الشوط الثاني شهد استحواذ من جانب لاعبي النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي في وسط ملعبهم.

وفي الدقيقة 50 من عمر اللقاء، تحصل محمد بن علي لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي على بطاقة صفراء، بعد تدخله بشكل قوي على علي معلول لاعب النادي الأهلي.

ونجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الثاني في شباك نادي الترجي الرياضي التونسي عن طريق بيرسي تاو، بعد مرواغة أكثر من لاعب وإسكان الكرة بتصويبة قوية سكنت الشباك.

وكاد نادي الترجي الرياضي التونسي، أن يسجل هدفه الأول، عن طريق محمد علي بن حموده بعد رأسية من جانبه مرت بجوار مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي، قد سجل هدفه الأول عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب محمود عبدالمنعم كهربا قابلها بيرسي تاو بتصويبة سكنت الشباك.