رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

75 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي.. «الأحمر يحكم بهدف ثالث»

11:37 م | الجمعة 12 مايو 2023
75 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي.. «الأحمر يحكم بهدف ثالث»

صورة من مباراة الترجي والأهلي

مرت 75 دقيقة من مباراة الترجي والأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على ملعب حمادي العقربي برادس، وتشير النتيجة إلى تقدم المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

تفاصيل مرور 75 دقيقة من الترجي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا 

الشوط الثاني شهد استحواذ من جانب لاعبي النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي في وسط ملعبهم.

وسجل النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك نادي الترجي الرياضي التونسي عن طريق بيرسي تاو، بعد مرواغة أكثر من لاعب وإسكان الكرة بتصويبة قوية سكنت الشباك.

وكاد نادي الترجي الرياضي التونسي، أن يسجل هدفه الأول، عن طريق محمد علي بن حموده بعد رأسية من جانبه مرت بجوار مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

وتدخل نبيل معلول في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، حيث أشرك غيث الوهابي بدلا من معتز بن زدام لاعب الفريق.

استحوذ لاعبي النادي الأهلي على الكرة، في وسط الملعب وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي في وسط ملعبهم خلال مجريات الشوط الثاني.

شكل لاعبي نادي الترجي خطورة على دفاعات النادي الأهلي، وسط تألق من جانب محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم في التصدي للهجوم من جانب لاعبي الترجي.

ونجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الثالث في شباك نادي الترجي الرياضي التونسي، في الدقيقة 75 من عمر اللقاء بعد عرضية من جانب حسين الشحات إسكانها كهربا في الشباك.

وكان النادي الأهلي، قد سجل هدفه الأول عن طريق بيرسي تاو في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب محمود عبدالمنعم كهربا قابلها بيرسي تاو بتصويبة سكنت الشباك.