رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. مواجهة الإسماعيلي وتهديد أوسوريو بالرحيل ومفاجأة ساسي

01:15 م | السبت 13 مايو 2023
أخبار الزمالك.. مواجهة الإسماعيلي وتهديد أوسوريو بالرحيل ومفاجأة ساسي

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة يستعرضها الوطن سبورت، لمتابعيه لرصد كل ما يدور داخل أسوار النادي قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريق لنطيره الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز وموقف الجهاز الفني الفترة المقبلة.

أخبار الزمالك.. مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة قوية ومن العيار الثقيل في السابعة مساء اليوم السبت، عندما يحل ضيفا على الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية في إطار مؤجلات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في بطولة الدوري، حيث طالب لاعبيه بضرورة التركيز الشديد وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

أخبار الزمالك.. فرجاني يفاجئ الزمالك بشأن عودته من جديد

ورفض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق، والدحيل القطري الحالي، فكرة العودة إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن إدارة النادي قد تواصلت معه من أجل حسم قرار عودته.

وأكد اللاعب التونسي للمقربين منه أنه لن يعود إلى مصر، ويرغب في استكمال مسيرته مع الفريق القطري، كما أن الأجواء حاليا داخل القلعة البيضاء لا تساعد على النجاح.

أخبار الزمالك.. استفسار أوسوريو بشأن موقفه مع النادي

 الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استفسر من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، عن مستقبله مع الفريق في ظل هذه الأجواء، ومن أجل الاطمئنان على مستحقاته المالية لدى النادي وموعد الحصول عليها.

وأوضح مصدر أن أوسوريو ألمح بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء حال عدم الانتظام ببنود التعاقد وحصوله على مستحقاته، كما هو محدد في العقد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد