رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك والإسماعيلي «حبايب» في الشوط الأول من قمة «ولاد العم» بالدوري

07:51 م | السبت 13 مايو 2023
الزمالك والإسماعيلي «حبايب» في الشوط الأول من قمة «ولاد العم» بالدوري

الزمالك والإسماعيلي - أرشيفية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي أمام ضيفه الزمالك بالتقدم بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد «الإسماعيلية» ضمن مباريات الجولة 27 من عمر منافسات الدوري المصري.

الإسماعيلي كان صاحب الرغبة الأكبر في التقدم منذ بداية المباراة، من أجل تسجيل الفوز وتحسين أكثر لموقفه في جدول مسابقة الدوري المصري، فظهر الانتشار والضغط على دفاع الزمالك، واستحوذ على اللقاء بشكل كامل.

هدف الإسماعيلي الأول

ونجح الإسماعيلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بأقدام ياو أنور والذي نجح في الوصول للكرة بعد تصدي محمد صبحي، حارس الزمالك لتصويبة أحمد مدبولي ووضعها في المرمى.

الإسماعيلي ضغط أكثر، وحرمت عارضة الزمالك فريق الدراويش من تسجيل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 26 من عرم المباراة، وذلك بعد التصدي لتصويبة أحمد مدبولي لاعب الدراويش.

هدف التعادل للزمالك

ونجح إبراهيما نداي أن يسجل هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 38 من عمر المباراة، وذلك بعد أن تلقى تمريرة من زميله سامسون أكينيولا ليضعها في المرمى مسجلًا هدف التعادل.

إصابة محمد فوزي حارس الإسماعيلي

وتعرض محمد فوزي، حارس مرمى الإسماعيلي، في الدقيقة 40، لإصابة قوية دون اشتراك من أحد، ولم يستطع استكمال المباراة، ليقوم حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، باستبداله ونزول أحمد عادل عبد المنعم بدلًا منه.