روقا لاعب نادي الزمالك
أبدى الجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضبه بعد الهزيمة أمام نادي الإسماعيلي في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلي، وحقق الفارس الأبيض الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.
ووفقا لما ذكره مراسل الوطن سبورت، فإن الجهاز المعاون للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكد للاعب عقب نهاية المباراة: «إيه اللي بتعمله ده»، وحرصوا على توجيه اللوم للاعبين عقب هدفه في شباك فريقه في مباراة الفريق اليوم أمام الإسماعيلي.
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك