رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متى يفقد الزمالك فرصة الفوز بالدوري رسميا؟.. 5 مباريات للأهلي

01:46 م | الأحد 14 مايو 2023
متى يفقد الزمالك فرصة الفوز بالدوري رسميا؟.. 5 مباريات للأهلي

الأهلي والزمالك

جاءت خسارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ملعب الإسماعيلية، في الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز، لتقضي على أحلام الفارس الأبيض في حصد لقب الدوري، للمرة الثالثاة على التوالي.

متى يفقد الزمالك فرصة الفوز بالدوري رسميا؟

وخاض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك 26 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 12، وتعادل في 7، وخسر مثلها، ليجمع الفريق الأبيض 43 نقطة، في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة.

وعلى الجانب الآخر يحتل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، حقق الفوز في 16، وتعادل في 5، ولم يخسر أي لقاء حتى الآن.

الزمالك خسر من الإسماعيلي بهدفين

ويتبقى لفريق الزمالك 8 مباريات، وحال تحقيق الفوز فيها جميعا وحصد 24 نقطة كاملة، سيصل رصيد الفريق للنقطة رقم 67، وهو أقصى رصيد من الممكن أن يصل إليه الفارس الأبيض.

وفي المقابل، إذا وصل الأهلي للنقطة رقم 68، سيفقد الزمالك فرصة الاحتفاظ بمسابقة الدوري للعام الثالث على التوالي بشكل رسمي، وسيصل الفريق الأحمر إلى ذلك الرصيد إذا فاز في 5 مباريات وحصد 15 نقطة من أصل 13 مباراة متبقية له، وسيصل رصيد المارد الأحمر للنقطة رقم 68، ويطلق رصاصة الرحمة على الزمالك ويؤكد خسارته للقب الدوري هذا الموسم، وتبقى المنافسة بين الفريق الأحمر وفيوتشر وبيراميدز للفوز باللقب.