رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: «كاف» يغرم الأهلي 100 ألف دولار بسبب مباراة الهلال السوداني

09:57 م | الأحد 14 مايو 2023
مصدر: «كاف» يغرم الأهلي 100 ألف دولار بسبب مباراة الهلال السوداني

الأهلي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تغريم النادي الأهلي 100 ألف دولار، بسبب شكوى الهلال السوداني التي تقدم بها ضد جماهير النادي، خلال مباراة الفريقين في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر مسؤول بالأهلي أن النادي تلقى خطابًا رسميًا من «كاف»، أخطره فيه بتوقيع لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي، غرامة مالية ضد النادي، بسبب هتافات الجماهير في المباراة الختامية للفريق بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الهلال السوداني يشتكي جماهير الأهلي للكاف

وكان نادي الهلال السوداني قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل الشكوى من الهتافات الجماهيرية التي حدثت في مباراة الفريقين على استاد القاهرة الدولي، والتي حسمها الأهلي بثلاثية نظيفة، وتأهل بعدها للدور ربع النهائي، ليتقدم الفريق السوداني بعدها إلى الكاف بشكوى بسبب الجماهير.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي في إياب نصف النهائي

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الإياب للدور نصف النهائي من البطولة أمام الترجي التونسي، بعد فوز الفريق في لقاء الذهاب على الملعب الأولمبي بمدينة رادس، بنتيجة ثلاث أهداف دون رد.

ويستضيف الأهلي يوم الجمعة المقبل، الترجي على استاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل حسم التأهل بشكل نهائي وملاقاة الفائز من مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الوداد وصن داونز بالتعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء أقيم على ملعب «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء في المغرب.