رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: صن داونز بدأ الحرب النفسية ضد منافسيه.. وجلسة طارئة من كولر

03:41 م | الإثنين 15 مايو 2023
مصدر بالأهلي: صن داونز بدأ الحرب النفسية ضد منافسيه.. وجلسة طارئة من كولر

فريق صن داونز

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيعقد جلسة خاصة مع لاعبيه، على هامش مران اليوم، لمطالبتهم بعدم الوقوف أمام بعض الأخبار المتداولة على الساحة، بشأن تحديد فريق صن داونز موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال تخطيه فريق الوداد وتأهله.

صن داونز يحاول تشتييت منافسيه باللعب نهارًا

وقال المصدر، إن بعض مسؤولي الأهلي يرون أن صن داونز بدأ الحرب النفسية على المنافسين، وتحديدا الأندية العربية، بتحديد موعد مبارياته على أرضه نهارًا، خاصة أن هذه الأندية تخوض مبارياتها مساءً، في محاولة لإرباك الفرق التي تواجهها.

وأكد أن الإدارة الحمراء تفطن لهذه المحاولات بشكل جيد، خاصة أنه لا يوجد سبب واحد لتحديد فريق صن داونز موعد مباراته في نهائي أفريقيا نهارًا، وهو لم يخض إياب نصف النهائي، ولم يتأهل بشكل رسمي حتى الآن لهذا الدور.

وأضاف المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق سيعقد جلسة خاصة مع لاعبيه، لمطالبتهم بالتركيز في مباراة الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام يوم الجمعة المقبل.

الوداد المغربي يتعادل سلبيا مع صن داونز

يذكر أن الوداد تعادل سلبيا على أرضه ووسط جمهوره أمام فريق صن داونز، بملعب مركب محمد الخامس، وتقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا عصرًا.

جدير بالذكر أنه حال تأهل الأهلي وصن داونز للنهائي، سيخوض المارد الأحمر مباراة الذهاب بالقاهرة، وتقام مواجهة العودة في جنوب أفريقيا الساعة 4 عصرًا.