رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري.. حرس الحدود ينتظر رصاصة الرحمة

08:11 ص | الثلاثاء 16 مايو 2023
مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري.. حرس الحدود ينتظر رصاصة الرحمة

فريق حرس الحدود

بطموحات مختلفة تتواصل مواعيد مباريات الدوري المصري، بإقامة مواجهات الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة؛ إذ تقام 3 لقاءات على مدار اليوم، ما بين طموح التمسك بالوصافة وتحسين المراكز أو الهروب من الهبوط، وهو ما يجعلها تحت الأنظار وعلى صفيح ساخن.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

وتنطلق ضربة البداية في تمام الخامسة مساء، على ملعب المكس، حينما يستضيف الفريق الكروي الأول بنادى حرس الحدود نظيره المقاولون العرب، في لقاء تعني فيه خسارة صاحب الأرض اقتراب انتهاء آماله في البقاء بالدوري الممتاز بالموسم الجديد؛ إذ يحتل الحرس، بقيادة مديره الفني أحمد أيوب، المركز الثامن عشر والأخير برصيد 16 نقطة، ومن ثم يحاول الفوز في لقاء اليوم ضد المقاولون، حتى يصل للنقطة رقم 19، ويجدد آماله في البقاء وسط الكبار.

على الجانب الآخر، فريق «ذئاب الجبل»، بقيادة مديره الفني شوقي غريب، يمتلك برصيده 37 نقطة، ويسعى للفوز حتى يصل للنقطة 40، ويحسن موقفه بجدول ترتيب المسابقة.

                        فريق المقاولون العرب

فيوتشر ضيفا على حرس الحدود

وفي السابعة مساء، يحل الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر ضيفا على نظيره سموحة، باستاد الإسكندرية، في مباراة تشهد مواجهة ساخنة من خارج الخطوط بين أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري، وعلي ماهر، مدرب فيوتشر.

ويمتلك سموحة برصيده 34 نقطة، ويأمل في استغلال ميزة اللعب بملعبه حتى يصل للنقطة 37 ويقفز خطوة لمراكز الوسط، فيما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 50 نقطة، ويسعى للفوز ليصل للنقطة رقم 53، ويتساوى مع الأهلي المتصدر في عدد النقاط، لحين خوض الفريق الأحمر مبارياته المؤجلة.

فريق فيوتشر

طلائع الجيش يواجه فاركو 

وتختتم المباريات في التاسعة والنصف مساء، بلقاء بين طلائع الجيش وفاركو، على ملعب جهاز الرياضة، في مباراة يخوضها صاحب الأرض برصيد 24 نقطة، والموجود بالمركز السابع عشر وقبل الأخير، بهدف مواصلة الانتصارات تحت قيادة مديره الفني عماد النحاس، حتى يصل للنقطة 27 ويواصل الابتعاد عن مراكز القاع، فيما يأمل فاركو، بقيادة مديره الفني طارق العشري، في العودة إلى الإسكندرية بنتيجة إيجابية، خاصة أن الفريق جمع 36 نقطة من 27 مباراة، وسيكون هدفه الفوز للوصول للنقطة 39 ومواصلة الزحف نحو مراكز الوسط.