سيف سمير
عبر سيف سمير، قائد الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بحصول الفريق على لقب بطولة دوري السوبر بعد الفوز على الاتحاد السكندري، مؤكدًا أنها بطولة غالية.
وأوضح سيف سمير أن البطولة كانت أولوية لدى الجميع منذ بداية الموسم الجاري، وجاءت بعد تعب ومجهود وتركيز كبير من الجميع، خاصة أنها جاءت على حساب فريق مميز مثل الاتحاد السكندري.
وأشار سيف إلى أن جماهير الأهلي تستحق أن تحتفل باللقب الذي أسهمت في الفوز به، من خلال دعمها للاعبين على مدى الفترة الماضية، وكانت السند القوي للجميع خاصة في الفترات الصعبة التي واجهت اللاعبين.

ووجه قائد الأهلي الشكر إلى منظومة النادي بالكامل، خاصة مجلس الإدارة على ما يقوم به من جهود كبيرة خلف الكواليس لتوفير الأجواء المناسبة من أجل المنافسة على البطولات.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك