رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات جديدة في صفقة انتقال موليكا للأهلي بعد اقتراب رحيله عن بشكتاش

11:12 م | الإثنين 15 مايو 2023
تطورات جديدة في صفقة انتقال موليكا للأهلي بعد اقتراب رحيله عن بشكتاش

موليكا

عاد النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مع جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي بعد خروجه من حسابات الفريق، واقتراب مغادرة الفريق التركي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يقاتل لضم موليكا

وقال مصدر في الأهلي إن موليكا يعد الهدف الأبرز للجنة التعاقدات بالنادي في ظل اقتناع مارسيل كولر مدرب الفريق بإمكانيات المهاجم الكونغولي، مؤكدا أن لجنة التعاقدات عادت لفتح باب المفاوضات مع إدارة بشكتاش على قيمة الصفقة في ظل مغالاة النادي التركي في طلباته المادية للاستغناء عن خدماته.

وأشار المصدر إلى أن غياب موليكا عن المشاركة مع بشكتاش مؤخرا، قد يقرب وجهات النظر بين مسؤولي الطرفين على انتقال اللاعب للأهلي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة  «milliyet» التركية، قد أكدت صباح اليوم أن موليكا قرر الرحيل عن نادي بشكتاش في الصيف مع نهاية الموسم الحالي في ظل عدم إيجاد فرصة للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة الأخيرة.

أهداف موليكا مع بشكتاش

وأشارت الصحيفة التركية، إلى أن موليكا، نجح في تسجيل 5 أهداف في 29 مباراة خاضها الموسم الحالي وأبلغ إدارة النادي التركي برغبته في الرحيل وسط ترحيب كبير من جانب إدارة بشكتاش.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب التعاقد مع موليكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مغالاة النادي التركي في طلباته المادية للتخلي عن اللاعب جمدت المفاوضات.