رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة مفاوضات النادي مع لاعب أنجيه الفرنسي

09:10 ص | الثلاثاء 16 مايو 2023
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة مفاوضات النادي مع لاعب أنجيه الفرنسي

إلياس شتي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة الدخول في مفاوضات مع إلياس شتي، الظهير الأيسر لفريق آنجيه الفرنسي، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعدادا للموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

مصدر بالزمالك: لم نتفاوض رسميا لضم إلياس شتي

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن نادي الزمالك لم يدخل حتى هذه اللحظة في مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله لضمه، وما حدث هو أن أحد الوكلاء عرض اللاعب منذ فترة على مسؤولي القلعة البيضاء لمراقبته، تمهيدا لضمه، في ظل رغبته في الرحيل عن فريقه الفرنسي، بسبب عدم تأقلمه، بالإضافة لهبوط الفريق من الدوري الفرنسي الممتاز.

تقارير جزائرية: إلياس شتي يرغب في الرحيل عن أنجيه الفرنسي

يذكر أن صحيفة الشروق الجزائرية، قد أكدت في تقرير لها، خلال الساعات الماضية، أن الظهير الأيسر إلياس شتي، نجم فريق آنجيه الفرنسي، أصبح مرشحًا للانضمام لصفوف فريق الزمالك.

وأوضحت الصحيفة أن إلياس شتي، سبق له ورحل عن صفوف فريق الترجي التونسي، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وانتقل لنادي أنجيه الفرنسي في الصيف الماضي، وتوجد اتصالات بينه وبين نادي الزمالك.

وتابعت الصحيفة: «إلياس شتي على أتم الاستعداد لتخفيض مطالبه المادية، خاصة أنه يتقاضى 600 ألف دولار في أنجيه الفرنسي، لكنه سيحصل على مبلغ أقل بشرط الحصول على عرض مناسب؛ إذ أنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي مع الفريق الفرنسي، الذي يرتبط بعقد معه حتى عام 2026».