رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: تحرك بشأن برونو سافيو.. وكولر يستبعد 5 لاعبين أمام الترجي

03:08 م | الثلاثاء 16 مايو 2023
أخبار الأهلي: تحرك بشأن برونو سافيو.. وكولر يستبعد 5 لاعبين أمام الترجي

فريق الأهلي

أخبار الأهلي التي انتشرت خلال الساعات الماضية، خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمباراة الترجي التونسي، المحدد لها مساء يوم الجمعة المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه.

تحرك مفاجئ من الأهلي بشأن البرازيلي برونو سافيو

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الفترة المقبلة ستشهد ضغوطات من جانب الإدارة على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بشأن البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن الفترة المقبلة، وبعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحسم لقب الدوري الممتاز، سيجرى الضغط على المدرب، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

كولر يطيح بشادي حسين من الأهلي

في تطور جديد داخل النادي الأهلي، منح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إدارة النادي الضوء الأخضر لرحيل شادي حسين، مهاجم الفريق الأول.

ولم يعترض المدرب السويسري على رحيل المهاجم شادي حسين في نهاية الموسم الجاري، نظرا لعدم الحاجة لخدماته في الخط الأمامي، خلال الموسم الجديد، ولمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنــا.

أبرزهم «أفشة وشريف».. كولر يعيد الحرس القديم لتشكيل الأهلي أمام الترجي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة عدة لاعبين من الحرس القديم، في تشكيل الأحمر أمام الترجي التونسي، خلال المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ويجري المدرب السويسري تغييرات في تشكيل مباراة الترجي المقبلة، قد تصل لـ5 لاعبين، بسبب تراكم الإنذارات، بجانب منح راحة للبعض منهم تجنبًا للإصابة، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.