رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. منع يوسف أسامه نبيه من تدريبات الزمالك

03:23 م | الثلاثاء 16 مايو 2023
عاجل.. منع يوسف أسامه نبيه من تدريبات الزمالك

يوسف أسامه نبيه

أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، اجتمع مع يوسف أسامة نبيه، لاعب الفريق، على هامش المران الجماعي أمس، استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري.

أوسوريو يصدم يوسف أسامه نبيه

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المدير الفني للفريق أبلغ اللاعب بشكل رسمي أنه بعيد عن حساباته خلال الفترة المقبلة، وبالتالي لن يتواجد في التدريبات الجماعية إلا بعد حسم مصيره بشأن التجديد أو اتخاذ قرار من الإدارة بشأنه.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو طالب اللاعب بخوض التدريبات بشكل منفرد، دون التواجد في التدريبات الجماعية، وهو الأمر الذي أغضب الأخير.

لليوم الثاني على التوالي.. منع يوسف أسامه نبيه من تدريبات الزمالك

واختتم المصدر تصريحاته، قائلا: «يوسف أسامه نبيه ذهب اليوم إلى مقر النادي، وقبل خوض التدريبات جرى إبلاغه بأنه لن يشارك في التدريبات الجماعية، وبالتالي التزم بقرار المدير الفني، وأدى تدريبات منفردة داخل صالة الجيم».

يذكر أن مسؤولي الزمالك قرروا معاقبة يوسف أسامة نبيه، بعدما جرى التأكد من توقيعه لنادي بيراميدز بالفعل، مستغلًا انتهاء تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم، ودخوله في الفترة الحرة، خاصة أن تعاقده مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2022/2023.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أسوان يوم الخميس المقبل، في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي؛ إذ يحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي