رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف وجهة سافيو بعد رحيله عن الأهلي ومفاجأة أيمن أشرف لـ«كولر»

09:39 ص | الأربعاء 17 مايو 2023
شوبير يكشف وجهة سافيو بعد رحيله عن الأهلي ومفاجأة أيمن أشرف لـ«كولر»

سافيو لاعب الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، كواليس ما يدور داخل النادي الأهلي بشأن لاعبه البرازيلي برونو سافيو، الذي يغيب عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة، واحتمالية رحيله عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وقال شوبير في تصريحاته خلال برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت»: «سافيو لاعب محترف بما يكفي، الموسم قرب ينتهي، وبيخلص اتفاقاته مع الإدارة لتحديد هيمشي إزاي من الأهلي».

وأضاف عن وجهة سافيو المقبلة بعد الرحيل عن الأهلي: «الصفقة منجحتش وانتهت قصة سافيو مع الأهلي وتسويقه حاليا مع ناديه بوليفار البوليفي، لعودته مرة أخرى بنهاية الموسم الحالي».

أيمن أشرف يظهر بمستوى رائع في التدريبات

تحدث شوبير، عن مفاجأة أيمن أشرف، مدافع الأهلي، لمدربه السويسري مارسيل كولر، قائلا: «أيمن أشرف ظهر بمستوى رائع في التدريبات ودي رسالة للمدرب السويسري الذي استبعده خلال الفترة الماضية».

الأهلي لا يعرف الاسترخاء قبل مواجهة الترجي

واصل شوبير: «خلال تدريبات الفريق، كولر قسم الفريق لمجموعتين للوقوف على حالة اللاعيبة، والشناوي خاض برنامج تاهيلي وعلاجي، والحالة النفسية والمعنوية جيدة بين اللاعبين، ولا توجد حالة من الاسترخاء، واللاعيبة مركزة على مباراة الإياب».

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، مساء يوم الجمعة المقبل، في منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة، علما بأن نتيجة الذهاب في رادس انتهت بثلاثية نظيفة للأحمر.