رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يوقع عقوبة ضخمة على الأهلي قبل مواجهة الترجي

11:19 ص | الأربعاء 17 مايو 2023
«كاف» يوقع عقوبة ضخمة على الأهلي قبل مواجهة الترجي

الأهلي

استقرت لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على توقيع غرامة مالية على الأهلي، على خلفية أحداث مباراة الهلال السوداني، التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد شكوى الطرف السوداني من بعض التجاوزات في حقه وجماهيره.

عقوبة كبيرة من كاف ضد الأهلي

ووقعت لجنة الانضباط غرامة مالية ضخمة على الأهلي، قدرها 120 ألف دولار، بسبب إلقاء الزجاجات على الفريق الضيف أثناء وجوده في القاهرة، إلى جانب عدم التنظيم للمباراة بشكل جيد، فيما برأته من الاتهامات بالعنصرية التي كان يواجهها في شكوى الهلال السوداني للاتحاد الإفريقي.

تحرك الأهلي بعد عقوبة مباراة الهلال السوداني 

وتتاح أمام الأهلي فرصة للطعن على العقوبات التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال 3 أيام فقط، من أجل الدفاع عن ذاته والتقدم بأدلة براءته من الاتهامات المنسوبة له، بعد مباراة الهلال السوداني، التي أقيمت في القاهرة.

ويستعد الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي، في جولة الحسم، التي ستقام على ملعب ستاد القاهرة، في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، في العاشرة مساء.

وكان الأهلي، قد واجه الهلال السوداني على مستوى منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح في تخطي عقبته، بعد الخسارة بهدف ذهابًا والانتصار بثلاثية نظيفة إيابًا.