رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق بطولة البوسكو الباديل الدولية في العاصمة الإدارية الجديدة

08:38 م | الأربعاء 17 مايو 2023
انطلاق بطولة البوسكو الباديل الدولية في العاصمة الإدارية الجديدة

وزير الشباب والرياضة ورئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة يشهد ان إنطلاق بطولة رياضة الباديل

قال أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إن العاصمة الإدارية الجديدة حققت نجاحات متتالية، بفصل جهود فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجهود شركة العاصمة الإدارية الجديدة، فكل الشكر والتقدير والاحترام لشركة العاصمة الإدارية الجديدة بقيادة المهندس خالد عباس، وكل الشكر والتقدير للبوسكو وللشركاء على جهودهم لإقامة البطولة، واستضافتها للعام الثاني، ونتمنى لها المزيد، مشيرا إلى أن مصر حققت درجات متقدمة ببطولة كأس العالم، ومقدر هذا المجهود، واثق في إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث نعمل معا للإعلان قريبا عن عدد من المشروعات المشتركة.

خالد عباس: اللي بيعدي على العاصمة الإدارية الجديدة ويشوف الإنجازات الجديدة بيتخض

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الأول للإعلان عن انطلاق بطولة البوسكو باديل الدولية الثانية بحضور أحمد الغتواري رئيس اتحاد الباديل، والمهندس محمد العسال، نعلن الآن انطلاق بطولة البوسكو الباديل، بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستمر حتى الثاني والعشرين من مايو الجاري.

عباس: نعمل على تسويق مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بشكل احترافي

وقال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، نعمل على تسويق مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بشكل احترافي، ولدينا الان مشروعات نفخر بها، مؤكدا أن كن لم يزور العاصمة الإدارية الجديدة منذ فترة بسيطة بيتخض من كتر الإنجازات التي حققها المصريين خلال فترة وجيزة.

الغتوري: مصر نظمت 8 بطولات دولية خلال عام واحد فقط

من جهته، أعلن أحمد الغتوري رئيس اتحاد رياضة الباديل، استضافة العاصمة الإدارية الجديدة للبطولة يشرف كل مصري، مؤكدا أن مصر استضافت 8 بطولات دولية، خلال العام الماضي فقط، رغم أن الرياضة جديدة وحصلنا على العديد من البطولات حققنا نجاحات متواصله، بفضل جهود الأب الروحي للعبة الباديل.

وأضاف: نعمل على تحويل مصر لدولة مركزية ودوله لها ريادة في هذه اللعبة، من 6 شهور مكانش عندنا ناشئين، واليوم لدينا لاعبين ناشئين ولدينا الاتحاد العربي لرياضة الباديل لأننا نستضيفه، وقريبا بإذن الله نحقق أهداف الدولة وأهداف وزارة الشباب في الوصول بأولادنا للعالمية.

وفي سياق متصل، تفقد وزير الشباب والرياضة بضاحية المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، ملاعب رياضة الباديل يصاحبهم المهندس كريم العسال، وخلال الجولة تقابل كل من الوزير ورئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة في مباوةودية، نجخ خلالها الوزير أشرف صبحى في تحقيق فوز مستحق على رئيس إتحاد رياضة الباديل.