رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجموعة بحري تشتعل.. جمهورية شبين تتعادل مع البلدية وطنطا تنفرد بالصدارة

08:19 م | الأربعاء 17 مايو 2023
مجموعة بحري تشتعل.. جمهورية شبين تتعادل مع البلدية وطنطا تنفرد بالصدارة

جمهورية شبين وبلدية المحلة

شهدت الجولة الـ26 من مباريات الدرجة الثانية تعادلا سلبيا بين جمهورية شبين وبلدية المحلة في قمة مجموعة بحري في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جمهورية شبين بحضور جماهيري كبير، ومحافظ المنوفية الذي رصد مكافآت للاعبين من أجل الفوز.

المباراة شهدت إثارة ومتعة بين الفريقين بحضور الحكم محمد عادل الذي أدار المباراة بشكل جيد.

بلدية المحلة يرفع رصيده للنقطة 46

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بلدية المحلة للنقطة 46 في المركز الثالث فيما ارتفع رصيد جمهورية شبين للنقطة 45 في المركز الخامس.

في نفس المجموعة نجح فريق طنطا في مواصلة انتصاراته وفاز على الأوليمبي بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما نجح المنصورة في الفوز على نبروه بهدفين دون رد ونجح دكرنس في الفوز على بايونيرز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ونجح أبو قير للأسمدة في الفوز على الهلال بالضبعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما فاز المجد السكندري على الحمام بهدفين دون رد.

طنطا تنفرد بالصدارة

بهذه النتيجة يرتفع رصيد طنطا للنقطة 48 لينفرد بصدارة جدول الترتيب فيما ارتفع رصيد أبوقير للأسمدة للنقطة 47 في المركز الثاني وفي المركز الثالث بلدية المحلة وفي المركز الرابع دكرنس برصيد 46 نقطة.

وفي المركز الخامس جمهورية شبين وفي المركز السادس بروكسي برصيد 37 نقطة وفي المركز السابع المنصورة برصيد 37 نقطة وفي المركز الثامن كفر الشيخ برصيد 37 نقطة وفي المركز التاسع الأولمبي برصيد 34 نقطة.

وفي المركز العاشر الحمام برصيد 32 نقطة وفي المركز الـ11 سبورتنج برصيد 28 نقطة وفي المركز الـ12 نبروه برصيد 26 نقطة وفي المركز الـ13 المجد السكندري برصيد 24 نقطة وفي المركز الـ14 الهلال بالضبعة برصيد 22 نقطة وفي المركز الـ15 بايونيرز برصيد 18 نقطة وفي المركز الأخير المصري بالسلوم برصيد 12 نقطة.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية