رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس الاتحاد السكندري: سنتقدم باستقالة جماعية إذا لم يتراجع مصيلحي

07:12 ص | الخميس 18 مايو 2023
مجلس الاتحاد السكندري: سنتقدم باستقالة جماعية إذا لم يتراجع مصيلحي

محمد مصيلحي

اجتمع مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، بالأمس، بمقر النادى بالشاطبي بكامل هيئته لبحث تداعيات استقالة محمد مصيلحى رئيس النادي، من منصبه بصفة رسمية.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد السكندري فى بيان مساء أمس، أن محمد مصيلحى قيمة وقامة كبيرة ولم يبخل بالعطاء والسعي الدائم من أجل النادي وذلك خلال فترة تواجده بالمناصب المختلفة بمجلس الإدارة على مدار 26 عاما، وله أيادٍ بيضاء يشهد بها الجميع داخل منظومة نادي الاتحاد السكندري.

 

المجلس يعتذر عن الاستمرار في هذه الحالة 

وشدد مجلس إدارة النادي على أنه في حالة إصرار محمد مصيلحى على هذه الاستقالة فإن مجلس الإدارة الحالي سوف يعتذر عن الاستمرار وسيتقدم باستقالة جماعية.

كما تم تأكيد مجلس إدارة النادي على تمسكه الكامل بتواجد واستمرار محمد مصيلحي على رأس منظومة زعيم الثغر أحد أكبر القلاع الرياضية بجمهورية مصر العربية ورفضه التام لهذه الاستقالة.

وأوضح مجلس الإدارة أنه قد تولى مهامه ومسؤولياته عقب نجاحه في الانتخابات الأخيرة بقائمة واحدة وعلى قلب رجل واحد هدفه الأول والأخير خدمة ورفعة شأن هذا الصرح الرياضي العريق.

يأتي ذلك فيما تغيب أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي عن الحضور لوجوده خارج البلاد.

وأعلن محمد مصيلحي استقالته من رئاسة النادي على خلفية انتقادات واسعة طالته بشكل شخصي عقب خسارة فريق كرة السلة دوري السوبر أمام النادي الأهلي.

مصيلحي: قرار الاستقالة نهائي

كان مصيلحي أكد لـ«الوطن سبورت» أن قرار الاستقالة نهائي لا رجعة فيه، على الرغم من أن الجميع يعلم مدى حبه وعشقه للنادي السكندري وتقديره لجماهيره العريضة.