رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يحذر علي لطفي من سيناريو حارس مرمى الترجي

12:40 م | الجمعة 19 مايو 2023
كولر يحذر علي لطفي من سيناريو حارس مرمى الترجي

علي لطفي حارس مرمى الأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة نصائح وتحذيرات لعلي لطفي، حارس الفريق الذي سيحرس عرين الفريق أمام الترجي، في المباراة التي تنطلق في تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أبرزها عدم تكرار سيناريو حارس مرمى الترجي.

كولر يجتمع بعلي لطفي قبل ساعات من موقعة الترجي 

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر عقد جلسة خاصة مع علي لطفي، خلال الساعات الماضية، طالبه فيها بأهمية التركيز التام في مباراة اليوم، وأن الفريق لم يحسم التأهل للنهائي حتى الآن رغم الفوز بثلاثية في موقعة الذهاب برادس.

وأوضح أن كولر طلب من الحارس عدم الرهبة أو الخوف من المنافس، وعدم تكرار أخطاء الحارس الثاني في الترجي الصديق البلشي، والذي خاض مباراة الذهاب وارتكب بعض الأخطاء، التي ساهمت بشكل كبير في خسارة فريقه بثلاثية نظيفة.

وأكد المصدر أن المدير الفني للأهلي طالب علي لطفي بالحديث المستمر مع زملائه في الملعب وتوجيههم خاصة في الكرات الثابتة والتمركز الصحيح أمامه، والحفاظ على نظافة شباكه قدر الإمكان.

واختتم المصدر، أن كولر أكد للحارس أنه يثق تمامًا في قدراته للمشاركة في مباراة اليوم، ومساعدة زملائه في حسم التأهل للنهائي الأفريقي.

يذكر أن محمد الشناوي، تأكد غيابه عن مباراة الترجي مساء أمس، بسبب شكواه من إصابة في السمانة، وخضع لبرنامج تأهيلي خاص للتخلص من الإصابة.