رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسلام صادق: محمد عواد يهدد الزمالك بالرحيل

11:34 ص | الجمعة 19 مايو 2023
إسلام صادق: محمد عواد يهدد الزمالك بالرحيل

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

قال الإعلامي إسلام صادق، إن محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وتولي محمد صبحي الدفاع عن العرين الأبيض.

محمد عواد يغيب عن المشاركة في مباريات الزمالك 

وقال صادق، خلال تصريحات تليفزيونية: «محمد عواد حارس مرمى الزمالك يعيش حالة من الغضب الشديد، بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وتولي محمد صبحي حراسة الفريق الأبيض بشكل أساسي».

وواصل تصريحاته قائلا: «محمد عواد طلب من محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى بتحديد موقفه مع الفريق سواء بالاستمرار والحصول على فرصة للمشاركة في المباريات بشكل أساسي، أو اتخاذ قرار بالموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة». 

 

محمد عواد حارس مرمى الزمالك

واختتم تصريحاته قائلا: «تمسك محمد عواد بالحصول على فرصة أكبر مع الزمالك، يأتي من أجل رغبته في الحفاظ على فرصه في التواجد بمعسكر منتخب مصر، خاصة أن الحارس كان يتوقع استمرار الدفع به خلال المباريات عقب خوضه مواجهة بروكسي في دور الـ32 من كأس مصر، خاصة وأنه قدم مباراة جيدة ولم يتسبب في الأهداف التي سكنت شباكه وتأهل الفريق الأبيض في النهاية إلى دور الستة عشر لمواجهة فاركو». 

 

.