رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: مفاجأة سارة للأحمر.. وكولر يتابع نجم الترجي

03:45 م | الجمعة 19 مايو 2023
أخبار الأهلي: مفاجأة سارة للأحمر.. وكولر يتابع نجم الترجي

فريق الأهلي

أخبار الأهلي التي انتشرت في الساعات الأخيرة، قبل مواجهة الترجي التونسي، المقرر لها العاشرة مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلي.. مفاجأة سارة لـ الأحمر قبل ساعات من مواجهة الترجي

بعث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بمفاجأة سارة للنادي الأهلي قبل مواجهة نظيره فريق الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

وكشف الاتحاد الأفريقي، في بيان رسمي، زيادة جوائز بطولات أفريقيا للأندية لزيادة المنافسة بينها خلال الفترة المقبلة، لمتابعة باقي التفاصيل اضغط هنـا.

كولر يتابع نجم الترجي التونسي 

فجر مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، يتابع لاعبا من فريق الترجي التونسي، خلال مباراة الفريقين التي تقام في العاشرة مساء اليوم الجمعة.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة إن إدارة النادي أبلغت السويسري مارسيل كولر، بمتابعة نجم الترجي، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

كولر يحذر علي لطفي من سيناريو حارس مرمى الترجي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة نصائح وتحذيرات لعلي لطفي، حارس الفريق الذي سيحرس عرين الفريق أمام الترجي.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر عقد جلسة خاصة مع علي لطفي، خلال الساعات الماضية، أبرزها عدم تكرار سيناريو حارس مرمى الترجي، إذ طالبه فيها بأهمية التركيز التام في المباراة ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.