رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: أزمة لـ أوسوريو بسبب حاتم سكر قبل مباراة الداخلية

05:29 ص | السبت 20 مايو 2023
مصدر بالزمالك: أزمة لـ أوسوريو بسبب حاتم سكر قبل مباراة الداخلية

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

تعرض حاتم سكر ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مباراة أسوان في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها مساء الخميس وانتهت بانتصار الفارس الأبيض بهدف نظيف سجله إبراهيما نداي لاعب الفريق من تصويبة سكنت الشباك.

إصابة حاتم سكر قبل مباراة الداخلية في الدوري 

وأكد مصدر بالجهاز الطبي لـ الوطن سبورت، أن حاتم سكر ظهير أيسر الفريق تعرض لإصابة قوية في القدم اليسري خلال مباراة أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لكنه تحامل على نفسه واستكمل المباراة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد موقفه النهائي من مباراة الداخلية القادمة في مسابقة الدوري المصري.

حاتم سكر لاعب نادي الزمالك 

وأشار إلى أن عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لا زال يخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي، من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات القادمة في مسابقة الدوري المصري، خاصة وأن اللاعب تعافى من الإصابة، إلا أن اللاعب يجهز ببرنامج بدني من أجل المرحلة المقبلة في ظل الإصابة التي لحقت بأحمد فتوح خلال الفترة الأخيرة، وخضوع اللاعب لفحوصات في ألمانيا خلال الفترة المقبلة.

ويأمل أوسوريو في التأكد من جاهزية حاتم سكر، للهروب من تلك الأزمة، حتى لا يضطر للدخول لمباراة الداخلية بدون أي ظهير أيسر، مما سيدفعه للمخاطرة وتجربة لاعب جديد في هذا المركز.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 

ومن المقرر أن يلتقى نادي الزمالك في الجولة القادمة أمام نادي الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام أحداث المباراة في تمام السابعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد السويس الجديد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد