رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسائل كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي.. منها «حسم المباراة مبكرا»

08:31 م | الجمعة 19 مايو 2023
رسائل كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي.. منها «حسم المباراة مبكرا»

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع لاعبي الفريق قبل مباراة الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام في العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كولر يحذر لاعبي الأهلي من «الأنانية» أمام الترجي 

ووفقا لما ذكره مصدر بالجهاز الفني للنادي الأهلي لـ الوطن سبورت، فإن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حذر اللاعبين من الأنانية التي قام بها اللاعبين خلال مباراة الذهاب أمام الترجي الرياضي التونسي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث تم التأكيد على ضرورة اللعب بجماعية أفضل خلال المباراة.

صورة من مباراة الأهلي والترجي 

وأضاف: مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ اللاعبين بأن الفريق يعمل ككتلة واحدة وكان من المقرر أن يحسم الأهلي مباراة الذهاب بنتيجة أكبر من ذلك لولا أنانية بعض اللاعبين في الكرات التي وصلت لهم خلال مباراة الترجي التونسي.

ضرورة إنهاء المباراة مبكرا أمام الترجي 

كما أكد مراسل الوطن سبورت، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طالب اللاعبين بضرورة إنهاء الفرص التي تتاح لهم في بداية المباراة، من أجل حسم المباراة بشكل مبكر، وعدم التأخر في تسجيل الهدف الأول، خاصة وأن المنافس سيدخل المباراة من أجل رد اعتباره عن الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي 

وطالب مارسيل كولر اللاعبين بضرورة التركيز على الفرص التي تتاح لهم أمام المرمى، وعدم إهدار الفرص السهلة التي تتاح لهم مثلما حدث في مباراة الذهاب والانفرد الذي أتيح لمحمود عبدالمنعم كهربا، إلا أن اللاعب أهدر الكرة خارج المرمى بصورة نهائية.

كولر يحذر اللاعبين من التهاون أمام الترجي

وطلب مارسيل كولر من اللاعبين خوض مباراة الترجي، بنفس القوة والحماس التي خاض بها الفريق مباراة الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث تم التأكيد على ضرورة عدم التهاون ومنح المنافس أي فرصة للتسجيل، خاصة وأن تسجيلهم الهدف الأول سيمنهم الحافظ لتسجيل الثاني والتعادل بالثلاثية التي سجلها الفريق في رادس.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وحقق النادي الأهلي الانتصار في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، سجل بيرسي تاو ثنائية، وجاء الهدف الثالث عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا بعد تمريرة رائعة من جانب حسين الشحات، صوبها داخل الشباك.