رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. سيد سمرة رئيسا لنادي أصحاب الجياد

12:18 ص | السبت 20 مايو 2023
رسميا.. سيد سمرة رئيسا لنادي أصحاب الجياد

سيد سمرة رئيس نادي أصحاب الجياد

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي أصحاب الجياد، نتائج عمليات فرز أصوات أعضاء الجمعية العمومية التي أقيمت أمس، إذ فتح باب التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحاً بينما أغلق التصويت في الساعة السابعة مساءً.

 

نتائج فرز أصوات الناخبين بنادي أصحاب الجياد

وأسفرت عمليات فرز الأصوات عن فوز سيد سمرة بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي أصحاب الجياد وحصل على 2803 صوتاً، وفاز بمقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي مدحت أبو حلاوة بـ2677 صوتاً، فيما فاز بمقعد أمين الصندوق وليد منير وحصل على 3163 صوتاً، بينما فاز بمقعد العضوية وليد الكناني، عبد العزيز السيد، طارق شحاتة، أحمد إمام، عادل أبو شادي، عادل فهمي، وفاز بمقاعد العضوية تحت السن كل من أحمد كمال، أحمد أبو القاسم، محمود مجدي.

وبلغ إجمالي عدد 6594 عضواً من جملة من لهم حق التصويت، يينهم 5460 صوتاً صحيحاً، 1134 صوتاً باطلاً.

ويأتي ذلك فيما لم يكتمل النصاب القانوني لمناقشة جدول الأعمال بعد حضور 479 عضواً وهو ما لا يمثل النسبة القانونية لصحة انعقاد مناقشة جدول الأعمال.

كانت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ذكرت أن عدد المرشحين على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي 3 مرشحين بينما تنافس على مقعد نائب رئيس النادي 3 مرشحين، وعلى مقعد أمين الصندوق مرشحان، للعضوية فوق السن 17 مرشحاً والعضوية تحت السن 6 مرشحين.