رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

75 دقيقة من مباراة الأهلي والترجي.. الأحمر يواصل ضغطه بحثا عن الثاني

11:37 م | الجمعة 19 مايو 2023
75 دقيقة من مباراة الأهلي والترجي.. الأحمر يواصل ضغطه بحثا عن الثاني

صورة من مباراة الأهلي والترجي

مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتشير النتيجة إلى تقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

تفاصيل مرور 75 دقيقة من مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 

الشوط الثاني بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك الترجي الرياضي التونسي، وسط تمركز من جانب لاعبي الفريق التونسي.

استحوذ لاعبو النادي الأهلي على الكرة في وسط الملعب، لدقائق من عمر الشوط الثاني وسط تراجع من جانب لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي في وسط ملعبهم.

وتدخل مدرب الترجي الرياضي التونسي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بإشراك معتز بن زدام بدلا من أنيس البدري لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي.

وتألق علي لطفي حارس مرمى نادي الأهلي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء أمام رأسية محمد علي بن رمضان لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي، بعد عرضية وصلت له من جانب محمد بن علي إلا أن علي لطفي تألق في التصدي لها.

وفي الدقيقة 68، أنقذ محمد توجاي لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي مرمى فريقه من الهدف الثاني، بعد تصويبة قوية وصلت للشحات من محمود عبدالمنعم كهربا إلا أن مدافع الترجي تألق في التصدي لها.

وأشرك مارسيل كولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثلاث تغييرات في الدقيقة 72 من عمر اللقاء، حيث أشرك طاهر محمد طاهر بدلا من حمدي فتحي، وأحمد عبدالقادر بدلا من حسين الشحات، وأخيرا محمد مجدي أفشة بدلا من بيرسي تاو.

وسجل النادي الأهلي هدفه الأول عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب بيرسي تاو سجلها حسين الشحات بتصويبة سكنت الشباك.