رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل هناك غيابات عن الأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا؟

01:35 ص | السبت 20 مايو 2023
هل هناك غيابات عن الأهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا؟

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

نجح النادي الأهلي في العبور إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الانتصار على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، ذهاباً وإيابا بنتيجة 4 أهداف دون رد، لينتظر المارد الأحمر المتأهل من مباراة ماميلودي صن داونز والوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية من المسابقة.

هل هناك غيابات عن الأهلي في المباراة النهائية؟

وتأكد عدم غياب أي لاعب عن مباراة النادي الأهلي في المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الثنائي حمدي فتحي ومروان عطية مهددان بالغياب عن مباراة التتويج أمام في المسابقة، في حالة حصولهما على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، سيتغيب الثنائي عن المباراة النهائية والحاسمة لبطل المسابقة، خاصة وأن لوائح كاف بشأن الإيقافات لابد من حصول اللاعب على 3 بطاقات صفراء وليس إثنان.

حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي 

وشهدت مباراة الأهلي والترجي حصول علي معلول لاعب الفريق علي بطاقة صفراء، ليكون الإنذار الأول للنجم التونسي في الأدوار الأقصائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى حصول ياسر إبراهيم ومحمود عبدالمنعم كهربا وأخيرا حسين الشحات، حيث تحصل الثلاثي على بطاقة صفراء.

وحقق النادي الأهلي الانتصار ذهابا وإيابا على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الانتصار في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، والانتصار في مباراة الإياب بنتيجة هدف نظيف في ستاد القاهرة الدولي.