رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار جديد من مدرب الزمالك ضد يوسف أسامه نبيه بسبب بيراميدز

09:31 ص | السبت 20 مايو 2023
قرار جديد من مدرب الزمالك ضد يوسف أسامه نبيه بسبب بيراميدز

يوسف أسامه نبيه

اتخذ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرارا يخص يوسف أسامة نبيه لاعب الأبيض، وخاصة أنه سبق وجرى منحه راحة سلبية من التدريبات الجماعية، لحين الانتهاء من مواجهة أسوان، بعدما أصبح خارج الحسابات رسميا الفترة الحالية على خلفية عدم تجديد عقده مع النادي.

وقرر الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق، خوض يوسف أسامة نبيه تدريباته منفردًا اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام.

الزمالك يجمد المفاوضات مع يوسف أسامه نبيه

ويذكر أن إدارة النادي قررت غلق باب التفاوض مع يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد علم القلعة البيضاء بتوقيع اللاعب مع بيراميدز خلال الفترة الماضية، خاصة وأن عقده ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

وتنتظر الإدارة موقف اللاعب النهائي من فتح باب التفاوض من جديد، أو الرحيل بصورة نهائية عن النادي آخر الموسم.

تفاصيل عرض الزمالك ليوسف أسامة نبيه

وكان عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، قدم عرضا للاعب بمبلغ 5 ملايين جنيه في الموسم الأول، ثم 6 ملايين في الموسم الثاني، ثم 7 ملايين ونصف المليون جنيه في الموسم الثالث، ثم 9 ملايين في الموسم الرابع.

كما أن العقد يشمل إلغاء بند نسبة المشاركة في الموسم الأول، ووضعها بشكل جزئي في الموسم الثاني، وإعادتها كاملة في الموسمين الثالث والرابع، إلا أن اللاعب رفض هذا العرض وهو ما جعله لم يحسم قراره بشأن الزمالك حتى هذه اللحظة.