رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صن داونز أم الوداد؟.. الأهلي في مهمة لمحو عقدة «الخماسية» ولدغات المغربي بالنهائيات

01:35 م | السبت 20 مايو 2023
صن داونز أم الوداد؟.. الأهلي في مهمة لمحو عقدة «الخماسية» ولدغات المغربي بالنهائيات

فريق الأهلي

ينتظر فريق الأهلي الفائز من المباراة التي تجمع بين ماموليدي صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، بعدما حجز المارد الأحمر مقعدًا أساسيًا في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، بعدما سحق الترجي برباعية دون رد (مجموع المبارتين).

وتقام مباراة الإياب بين صن داونز والوداد في الرابعة عصر اليوم، بجنوب إفريقيا، كما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب بالتعادل السلبي.

 الأهلي يسعى للثأر من صن داونز بعد «الخماسية»

ويسعى المارد الأحمر للثأر من صن داونز بعد تلقيه هزائم متتابعة على يديه في البطولة القارية، حيث سبق وتلقى أبناء القلعة الحمراء هزيمة بـخماسية دون رد.

بالإضافة إلى خماسية أخرى تعرض لها الأهلي على ملعب بريتوريا، ولكن مقابل هدفين في هذه المرة التي كادت أن تقصي الأهلي من دور المجموعات في النسخة الحالية.

سوء حظ للأهلي مع الوداد في «النهائي» عرض مستمر 

وعلى الجانب الآخر، لم يبتسم الحظ للأهلي في مواجهاته مع الوداد المغربي، الذي استطاع اقتناص الأميرة السمراء من المارد الأحمر في نهائيين مختلفين.

النهائي الأول عام 2017، عندما واجه المارد الأحمر الفريق المغربي في مبارتي النهائي ذهابًا وإيابًا، وتعادل الوداد في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب، بهدفٍ لمثله، لكنه عاد وحقق الفوز على مركب محمد الخامس بهدف نظيف.

أما النهائي الثاني انتزع فيه الفريق المغربي البطولة من الأهلي للمرة الثانية، كان عام 2022، حيث تلقى الأهلي هزيمة قاسية من البيضاوي بهدفين دون رد.

 

 

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد