رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الزمالك يهدد بفسخ تعاقده للانتقال إلى بيراميدز.. «خليفة طارق حامد»

08:54 م | السبت 20 مايو 2023
لاعب الزمالك يهدد بفسخ تعاقده للانتقال إلى بيراميدز.. «خليفة طارق حامد»

ماجد هاني لاعب الزمالك

كشف مصدر مقرب من ماجد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه بالفعل يمتلك عرضا قويا من نادي بيراميدز، للانتقال إليه مع بداية الموسم الجديد.

لاعب الزمالك يقترب من الرحيل 

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن اللاعب يرتبط بتعاقد مع الزمالك، ينقضي بنهاية الموسم الجاري، وإدارة الأبيض لم تلتزم ببنود التعاقد، وبالتالي قد يفسخ عقده للرحيل، خاصة أن عرض بيراميدز جادٍ ومناسب.

                       ماجد هاني لاعب الزمالك

ويلعب ماجد هاني في فريق الزمالك مواليد 2003 بمركز وسط الملعب، ونجح اللاعب في لفت الأنظار خلال الموسم الماضي، بعد تصعيده للفريق الأول في أكثر من مباراة مؤخرا. 

ولم يحصل ماجد هاني، على فرصة للمشاركة في مباريات الفريق خلال الموسم الجاري، سواء مع جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق، الذي رحل عن الفريق، أو المدرب الحالي خوان كارلوس أوسوريو، حيث تحدث عنه نجوم الكرة السابقين في أكثر من مناسبة وأكدوا بأنه سيكون خليفة طارق حامد في نادي الزمالك.

وكان الأيام الماضية، قد شهدت تجميد يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد علم النادي بتوقيعه مع نادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي رحيله عن النادي نهاية الموسم الجاري، في ظل عدم الوصول إلى اتفاق معه حول تجديد عقده خلال الفترة الحالية.