رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملك عريبي لاعبة نادي الصيد تتوج بذهبية بطولة الجمهورية للتايكوندو

08:33 م | الأحد 21 مايو 2023
ملك عريبي لاعبة نادي الصيد تتوج بذهبية بطولة الجمهورية للتايكوندو

ملك عريبي لاعبة التايكوندو

حققت ملك ضياء أحمد عريبي، لاعبة نادي الصيد، إنجازًا جديدا، بحصدها المركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة الجمهورية للتايكوندو، التي أقيمت في بورسعيد، وذلك بعد انتصارها في 4 مباريات.

ملك عريبي تخطف ذهبية جديدة في بطولات التايكوندو

وتحتل ملك عريبي الملقبة «بالفتاة الذهبية»، المركز السابع والأربعين في التصنيف العالمي، واستطاعت حصد العديد من الميداليات رغم صغر سنها؛ إذ تبلغ من العمر 19 عامًا.

وتتواجد ملك في المركز الـ86 بالتصنيف الأولمبي، وشاركت فى العديد من البطولات المحلية والدولية، وفازت بالميدالية الذهبية، وجائزة أحسن لاعبة في بطولة آسيا، التي أقيمت بباكستان عام 2022، وكذلك الميدالية البرونزية في بطولة العرب 2021، و«البرونزية» في بطولة أستونيا المفتوحة 2022.

وجرى تكريمها من قبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بعد حصولها على المركز الأول في بطولة الجمهورية 2017، وأيضا المركز الأول في بطولة الشباب المفتوحة بالأردن 2018.

نادي الصيد يتوج بلقب بطولة الجمهورية للتايكوندو للرجال والآنسات

وأسفرت نتائج بطولة الجمهورية للتايكوندو في الترتيب العام للآنسات، عن فوز نادي الصيد بالمركز الأول، وخلفه فريق كونكورديا، وفي المركز الثالث يأتي النادي الأوليمبي.

وعلى صعيد الترتيب العام في منافسات الرجال، جاء نادي الصيد أيضًا في الصدارة، بينما احتل الأولمبي الوصافة، وجاء فريق سبورتنج ثالثًا.

واختتمت منافسات البطولة بحضور من جانب وزارة الشباب والرياضة، تمثل في الدكتور ماهر الغريب، مدير عام الإدارة العامة للتكريم والحافز ورعاية الأبطال، والدكتور أحمد السيد، مدير إدارة الحافز الرياضي، والدكتور محمد رزق جاد الله، والدكتورة سارة سمير علي، ممثلي الوزارة لمتابعة البطولة.

ومن جانب الاتحاد المصري للتايكوندو، حضر العميد خالد محمود، نائب رئيس الاتحاد، والمهندس محمد عجيزة، عضو مجلس الإدارة، المشرف على المنتخب الوطني الأول، والدكتور حاتم كمال، رئيس لجنة المسابقات.