رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طائرة الزمالك يخسر نهائي بطولة أفريقيا للأندية أمام مولودية بوسالم

09:23 م | الأحد 21 مايو 2023
طائرة الزمالك يخسر نهائي بطولة أفريقيا للأندية أمام مولودية بوسالم

طائرة الزمالك

خسر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، لقب كأس الكؤوس الأفريقية المقامة في تونس، بعد الخسارة من مولودية بوسالم التونسي، بثلاثة أشواط مقابل اثنين، في المباراة النهائية من البطولة.

الزمالك فرط في فرصة للفوز باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2012 برعونة كبيرة بعد التفريط في تقدمه بشوطين دون رد، ليعيد الفريق التونسي الذي عاد بريمونتادا محققًا الفوز في 3 أشواط متتالية ويفوز باللقب.

 تفوق الزمالك في بداية المباراة

تفوق فريق طائرة الزمالك في الشوط الأول بالتفوق بنتيجة 25-20  في سيطرة تامة للفريق الأبيض، قبل أن ينجح الفريق الأبيض في تعزيز تقدمه على الفريق التونسي بنتيجة 25-22، ليقترب من تحقيق اللقب.

عودة تونسية 

الفريق التونسي نجح في حسم الشوط الثالث المثير بنتيجة 26-24، بعد تفوقه في البداية قبل ان يعود الزمالك في النتيجة خلاله إلا أن الزمالك لم ينجح في ترجمة العودة لإنهاء اللقاء ليفوز الفريق التونسي في النهاية.

واستطاع مولودية بوسالم في مواصلة تفوقه في الشوط الرابع، والذي حسمه لصالح بالفوز 25-23، ليتعادل الفريقان بشوطين لكل فريق ويتجهان سويًا للشوط الخامس والأخير.

شوط خامس يحسمه الجمهور

وحسم مولودية بوسالم الشوط الخامس لصالحه 15-12 في ظل تشجيع جنوني من الجماهير التي تواجدت في صالة المباراة لمساندة بطل تونس الذي حسم أول لقب أفريقي في تاريخه.