رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: 3 لاعبين مرشحين لشغل مركز الظهير الأيسر بالزمالك بينهم محترف

04:53 ص | الثلاثاء 23 مايو 2023
مصدر: 3 لاعبين مرشحين لشغل مركز الظهير الأيسر بالزمالك بينهم محترف

الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن وجود 3 أسماء مرشحة لتعاقد النادي معهم، للعب في مركز الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم المقبل، في ظل ابتعاد أحمد فتوح عن المشاركة في الفترة الماضية، مع اقتراب محمد عبد الشافي من الاعتزال.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن الزمالك مهتم بالتعاقد مع الجزائري إلياس شتي، المحترف في صفوف أنجيه الفرنسي، بجانب عمرو السعداوي، ظهير أيسر نادي المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أنهما أبرز الأسماء المرشحة.

      إلياس شتي لاعب أنجيه الفرنسي

وأضاف المصدر، أن محمد حمدي، ظهير أيسر نادي بيراميدز يعد أحد الأسماء التي يهتم بها الزمالك، للتعاقد معها الصيف المقبل، إلا أن ما حدث من نادي بيراميدز بتعاقده مع يوسف أسامة نبيه أثناء لعبه في الزمالك، يصعب من إمكانية إتمام الصفقة، في ظل التحفظ في تعامل النادي مع بيراميدز بعد هذا الموقف.

الزمالك يسعى لتجديد تعاقده مع الفريق

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، للمنافسة على الألقاب بعد الموسم السيئ الذي يعانيه الفريق، وبدأ في وضع خطة الصفقات للموسم الجديد، التي يعد أبرزها مركز الظهير الأيسر الذي يعاني بعد غياب أحمد فتوح عن المشاركة مع الفريق بشكل منتظم، بالإضافة لاقتراب محمد عبد الشافي من الاعتزال.