رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الأولمبية عن توجيه الرئيس السيسي برعاية أحمد بغدودة: أب لكل الرياضيين

11:01 م | الأربعاء 24 مايو 2023
اللجنة الأولمبية عن توجيه الرئيس السيسي برعاية أحمد بغدودة: أب لكل الرياضيين

المصارع أحمد فؤاد بغدودة

علق المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية، على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعوة لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة، من خلال الأكاديمية الوطنية لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة.

وقال شريف العريان في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ليس جديد هذا التحرك من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي، هو يعتبر كل الشعب المصري أولاده وأنا شاهد على هذا الأمر بنفسي في عام 2014 أولمبياد الشباب وحققنا 11 ميدالية أوليمبية وفي أقل من شهر تم تكريمنا من سيادة الرئيس ودائما ما يكون تكريمه بشكل لائق للجميع».

شريف العريان: كل أبطال مصر وطنيون جدا

وتابع أمين عام اللجنة الأولمبية: «كل أبطال مصر وطنيون جدا جدا ولكن دائما ما يحتاجون إلى دعم معنوي ومادي وهو ما فعله سيادة الرئيس، والرياضة شيء نبيل تُخرج أفضل ما فينا والخامات اللي بتطلع من الرياضة نماذج رائعة جدًا وبالتحديد من مصر».

وكتبت الأكاديمية الوطنية عبر صفحتها بفيس بوك: «بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، تتوجه الأكاديمية الوطنية للتدريب بدعوة لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة».

واقعة مغادرة أحمد فؤاد بغدودة معسكر منتخب مصر للمصارعة خلال المشاركة بالبطولة الأفريقية بتونس كانت بعد حصول بغدودة على  الميدالية الفضية "المركز الثاني" في المصارعة الرومانية وزن 63 كجم.