رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تطورات إصابة أحمد فتوح قبل مباراة طلائع الجيش

09:38 ص | السبت 27 مايو 2023
آخر تطورات إصابة أحمد فتوح قبل مباراة طلائع الجيش

أحمد فتوح

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة أحمد فتوح، الظهير الأيسر للأبيض، وموقفه من العودة للتشكيل الأساسي خلال مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

أحمد فتوح يتعافى من إصابة مفصل الحوض

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، على أن أحمد فتوح تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، وهي تمزق في عضلة مفصل الحوض.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب من الناحية الطبية جاهزا للمشاركة في المباريات بعدما انتظم في التدريبات الجماعية، والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لافتا إلى أن قرار مشاركته أو استبعاده في يد المدير الفني للفريق.

الزمالك يلتقي طلائع الجيش في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 47 نقطة، بينما طلائع الجيش، تحت قيادة عماد النحاس مديره الفني، يأتي في المركز السابع عشر في الجدول برصيد 26.

وكان فريق الزمالك قد تعادل مع نظيره الداخلية، إيجابيا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.