رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يواجه طلائع الجيش في لقاء تصحيح المسار

08:33 ص | الثلاثاء 30 مايو 2023
الزمالك يواجه طلائع الجيش في لقاء تصحيح المسار

فريق الزمالك

تحت شعار البحث عن تصحيح المسار يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش، خلال المباراة المحدد لها في الثامنة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأبيض في استعادة طريق الانتصارات من جديد بعد التعثر في آخر لقاء ضد الداخلية والتعادل بهدف لمثله.

الزمالك يسعى للوصول للنقطة رقم 50

ويدخل فريق الزمالك لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، ومن ثم يبحث عن الفوز على الطلائع حتى يصل للنقطة رقم 50، ويعود للاقتراب من المركز الثاني في ظل الصراع مع بيراميدز وفيوتشر أصحاب المركزين الثاني والثالث في جدول الترتيب.

ومن جانبه عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الأخيرة، التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشهدت الجلسة حديثا مطولا بين المدير الفني واللاعبين حول بعض المواقف الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري.

خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك

كما حرص المدير الفني للفريق على تحفيز اللاعبين بالحديث عن مكانة الزمالك الكبيرة، وطالبهم ببذل أقصى جهد للظهور بالشكل الذي يليق باسم القلعة البيضاء، ومحاولة الفوز في كل المباريات المتبقية من عمر المسابقة حتى ينهي الفارس الأبيض المسابقة بالتواجد في مركز مؤهل للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يعتمد أوسوريو، على قوته الضاربة المتمثلة في أحمد مصطفى زيزو وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري وشيكابالا، حتى يخترق الدفاعات المنتظرة لفريق الطلائع، الذي يسعى للحفاظ على حظوظه في البقاء بالدوري الممتاز الموسم المقبل، وهو ما حذر منه المدير الفني الكولومبي لاعبي الفريق الأبيض، وأشعرهم بخطورة اللقاء وأن المنافس لن يكون صيدا سهلا.

شيكابالا لاعب الزمالك 

طلائع الجيش يسعى للخروج بنتيحة إيجابية

على الجانب الآخر طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عماد النحاس، في وُضع لا يٌحسد عليه في ظل تواجده بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة، بعد خسارته الأخيرة من الأهلي بهدفين دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين، وشاء القدر أن يصطدم مع الزمالك اليوم، بمباراة مؤجلة من الجولة 23، وحال خسارته سيتعقد موقف الطلائع بشكل أكبر حيث سيتبقى له 5 مباريات على النهاية.

ويفقد الفريق جهود مدافعه محمد سمير، خلال مباراة اليوم، ضد الزمالك، بعد حصوله على البطاقة الحمراء، في لقاء الأهلى الأخير.