رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. فرمان كولر للبدلاء قبل النهائي ونفاد تذاكر نهائي أفريقيا

04:36 م | الأربعاء 31 مايو 2023
أخبار الأهلي اليوم.. فرمان كولر للبدلاء قبل النهائي ونفاد تذاكر نهائي أفريقيا

القندوسي مع مارسيل كولر

يستعرض «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم، والتي انتشرت خلال الساعات الماضية، قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة استاد القاهرة الدولي.

فرمان من كولر للمعد النفسي للأهلي قبل نهائي إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعليمات للدكتور أحمد أبو الوفا المعد النفسي بالجهاز الفني، قبل خوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر طلب من المعد النفسي، ضرورة عقد جلسات خاصة ومنفردة مع لاعبي الفريق.. ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

قرار نهائي من كولر لبدلاء الأهلي في نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي

يُفضل السويسري مارسيل كولر، الاعتماد على نفس المجموعة التي خاض بها مباريات ربع ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال موقعتي الوداد المغربي، في النهائي الذي يقام الشهر المقبل.

ويتحفظ المدرب السويسري على دخول أي عناصر جديدة بسبب الانسجام الكبير الذي ظهروا عليه.. ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

نفدت تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي 2022 - 2023، بالكامل، وذلك قبل 5 أيام من المباراة المرتقبة بين الفريقين، التي تقام على استاد القاهرة الدولي.

ومنحت الجهات الأمنية الضوء الأخضر لحضور 20 ألف مشجع لمواجهة الأهلي والوداد على استاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل.. لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.