رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يستدعي «كريستو» من الأرجنتين قبل نهائي أفريقيا أمام الوداد

11:06 ص | الخميس 01 يونيو 2023
كولر يستدعي «كريستو» من الأرجنتين قبل نهائي أفريقيا أمام الوداد

محمد الضاوي كريستو مع لاعبي الأهلي

استفسر جهاز الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد عودة التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد خروج منتخب تونس للشباب من بطولة كأس العالم التي تقام بالأرجنتين، عقب الخسارة أمام البرازيل برباعية، في دور الستة عشر.

كولر يطلب معرفة موعد انضمام كريستو للأهلي قبل موقعة الوداد

وفتح الجهاز الإداري خطوط اتصال مع اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، لمعرفة موعد وصوله إلى القاهرة، للانضمام إلى الفريق قبل الموقعة المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطلب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، معرفة موعد وصول اللاعب التونسي قادمًا من الأرجنتين، للدخول في المعسكر المغلق استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، الذي يقام يوم الأحد المقبل، إذ طلب المدرب سرعة حضوره قبل نهائي أفريقيا خاصة بعد تألقه وجاهزيته الفنية والبدنية التي ظهر بها رفقة نسور قرطاج.

وخسر منتخب تونس للشباب من البرازيل برباعية مقابل هدف، في دور الستة عشر، ليودع بطولة كأس العالم التي تقام حاليًا في الأرجنتين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة الوداد المغربي المقرر لها الأحد المقبل بإساد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا .