رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار المنتخب.. فيتوريا يضم كهربا وتحديد موعد السفر إلى المغرب لمواجهة غينيا

11:25 ص | الجمعة 02 يونيو 2023
أخبار المنتخب.. فيتوريا يضم كهربا وتحديد موعد السفر إلى المغرب لمواجهة غينيا

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، على انضمام محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، لقائمة الفراعنة النهائية المنتظر أن تخوض معسكر شهر يونيو الجاري، ومواجهة غينيا يوم 14 من نفس الشهر، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي ستقام في كوت ديفوار يناير 2024.

فيتوريا يستقر على انضمام كهربا 

وكشف مصدر داخل المنتخب لـ«الوطن سبورت»: «قرار لجنة التظلمات بتأجيل البت في إيقاف كهربا لمدة 12 مباراة حتى 25 يونيو الجاري، ساهم في حسم قرار فيتوريا، بانضمام كهربا لمعكسر الفراعنة المقبل، لا سيما وأنه يشارك في مباريات الفريق الأحمر الأخيرة ويساهم بصناعة وتسجيل الأهداف».

وأكمل المصدر: «تأجيل النظر في أزمة كهربا، من جانت لجنة التظلمات حتى 25 يونيو ساهم في تحرر فيتوريا، من الضغوط نظرا لأنه كان لا يستطيع ضم لاعب صدر قرار بإيقافه ولكن تأجيل النظر في التظلم حتى نهاية معسكر المنتخب يوم 18 يونيو بودية جنوب السودان في القاهرة ساهم في حسم قرار البرتغالي بضم لاعب الأهلي».

سر تأجيل لجنة التظلمات لملف إيقاف كهربا حتى 25 يونيو 

محمود كهربا لاعب الأهلي 

موعد سفر المنتخب إلى المغرب

وأوضح المصدر أن فيتوريا، حسم موعد سفر منتخب مصر إلى المغرب، ليكون يوم 12 يونيو الجاري، لمواجهة غينيا يوم 14 من نفس الشهر في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.  

ومن المقرر انطلاق معسكر المنتخب يوم 10 يونيو الجاري بالقاهرة على أن يُعلن فيتوريا، القائمة النهائية لمنتخب مصر يوم 7 من نفس الشهر، بعد أن أعلن مؤخرا القائمة المبدئية والتي ضمت 7 لاعبين محترفين وهم: محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وعمر مرموش، وأحمد حمدي وسام مرسي.

منتخب مصر 

‎يذكر أن منتخب مصر يمتلك في رصيده 9 نقاط بعد الفوز الكبير على مالاوي برباعية ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يحل منتخب غينيا في المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد منتخب إثيوبيا المتواجد بالمركز الرابع، ويحتاج منتخب الفراعنة نقطة وحيدة من مباراة غينيا لحسم التأهل إلى أمم أفريقيا بشكل رسمي.

 

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز