رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي وسط الأهلي مهدد بالغياب عن مباراة الإياب أمام الوداد البيضاوي

06:53 ص | الأحد 04 يونيو 2023
ثنائي وسط الأهلي مهدد بالغياب عن مباراة الإياب أمام الوداد البيضاوي

صورة للاعبي النادي الأهلي

يواجه النادي الأهلي نادي الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي تجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حمدي فتحي ومروان عطية مهددان بالغياب عن مباراة الوداد 

وبات الثنائي حمدي فتحي ومروان عطية لاعبا النادي الأهلي، مهددين بالغياب عن مباراة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في حالة حصول أي منهم على بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب اليوم، سيتم إيقافهما على الفور في مباراة الإياب، بداعي تراكم البطاقات خلال الفترة الأدوار الماضية.

مروان عطية لاعب النادي الأهلي

وتأكدت جاهزية حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في مباراة الوداد البيضاوي المغربي، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.