رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي.. مفاجأة كولر

08:51 ص | الأحد 04 يونيو 2023
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي.. مفاجأة كولر

فريق الأهلي

حيرة كبيرة يعيشها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في حسم حارس المرمى أمام الوداد المغربي، في اللقاء المرتقب الذي سينطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحضور 50 ألف متفرج.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الوداد المغرب

ويشهد تشكيل الأهلي المتوقع ضد الوداد المغربي، حيرة بشأن مركز حراسة المرمى في ظل غياب محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق الأحمر، وتبقى المفاضلة مستمرة بين الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير، ولكنه استقر بشكل كبير على الدفع بالأخير، خاصة وأنه خاض أخر 3 مباريات بعد إصابة «لطفي»، ويحظى شوبير بثقة كبيرة من المدرب السويسري.

حارس المرمى: مصطفى شوبير (علي لطفي)

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: مروان عطية، عمرو السولية، أليو ديانج

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا     

محمود كهربا لاعب الأهلي 

الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب 

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لاستغلال إقامة مباراة اليوم، على ملعبه، لتحقيق الفوز بفارق كبير من الأهداف مع الحفاظ على نظافة شباكه حتى يسهل مهمته في لقاء الإياب المحدد له الأحد المقبل.

مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي 

ومن جانبه، أوضح مارسيل كولر، أن الفريق جاهز لتحقيق أفضل نتيجة في مباراة الذهاب أمام الوداد، مبيناً أن حسم اللقاء سيكون من القاهرة لتفادي أي سيناريوهات معقدة في المغرب بمواجهة الإياب.

وأكد في تصريحاته الأخيرة قبل مباراة الذهاب: «قمنا بالاستعداد الجيد للقاء بكل قوة، أعرف أن فريقي يخوض النهائي للمرة الثانية على التوالي أمام نفس المنافس، لكننا سنقدم الأداء الذي يسمح لنا بتحقيق نتيجة مريحة على أرضنا وأمام جماهيرنا».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد