رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 ملايين دولار تكتب نهاية مشوار حمدي فتحي مع الأهلي (خاص)

02:15 م | الأحد 04 يونيو 2023
5 ملايين دولار تكتب نهاية مشوار حمدي فتحي مع الأهلي (خاص)

حمدي فتحي

اقترب حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل خارج جدران القلعة الحمراء مع انتهاء مباريات الفريق الأحمر بالموسم الجاري، إذ يستعد الفريق لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم أمام الوداد المغربي، اليوم، على أن يقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، عن أن هناك ترحيبا من قبل لجنة تخطيط الكرة في النادي، والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، برحيل اللاعب بعدما تلقى النادي عرضًا رسميا من الوكرة القطري، لاستعارة حمدي فتحي بنية البيع، بمقابل يصل إلى 5 ملايين دولار.

مصدر في الأهلي: اجتماع خاص مع حمدي فتحي بعد نهائي إفريقيا

                            حمدي فتحي لاعب الأهلي

وأوضح المصدر: «لا يوجد حديث مع حمدي فتحي حول رحيله منذ تلقي العرض بشكل رسمي، لكن ستعقد جلسة تحديد مصير العرض بعد نهاية دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف: «عرض الوكرة القطري يصل إلى مليون و500 ألف دولار للإعارة لمدة موسم، وحال تفعيل بند البيع يجري دفع 3 ملايين دولار جديدة، إلا أن الإدارة ترغب في تخطي قيمة الصفقة الـ5 ملايين دولار، وستكون هناك مفاوضات جديدة بين الأهلي والوكرة بعد نهائي إفريقيا».

واختتم المصدر: «حمدي فتحي لاعب كبير ومؤثر في وسط الملعب، لكن هناك عدة بدائل، والجهاز الفني وافق على رحيل اللاعب».

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور 50 ألف متفرج، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، على أن يقام لقاء الإياب في استاد «محمد الخامس» بالمغرب، يوم الأحد المقبل.