رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عواد يرفض تخفيض العقد الجديد 50% ويقترب من الرحيل عن الزمالك

03:19 م | الأحد 04 يونيو 2023
محمد عواد يرفض تخفيض العقد الجديد 50% ويقترب من الرحيل عن الزمالك

محمد عواد

اقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل فريق الكرة بالزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن أن «عواد» يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض؛ لعدم المشاركة في المباريات في ظل اعتماد المدير الفني خلال الفترة الأخيرة على محمد صبحي، بالتشكيل الأساسي.

وتابع: «هناك ترحيب من قبل لجنة الكرة بالنادي والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برحيل محمد عواد، بعدما تلقى العديد من العروض من أندية في الدوري المصري الممتاز، وأيضا بسبب رفضه تخفيض قيمة العقد الجديد، خاصة أن إدارة الزمالك تسعى لتخفيض عقده بنسبة 50%، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الحارس، الذي يريد الحصول على نفس قيمة عقده الحالي من أجل التجديد».

يذكر أن محمد عواد مرتبط مع الزمالك بتعاقد حتى موسم 2024، بقيمة إجمالية نحو 79 مليون جنيه، ووفقا للعقد يحصل خلال الموسم الأول على 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه.

الزمالك يبحث عن حارس بديل تحسبا لرحيل عواد

وأشار المصدر إلى أن ‏مجلس إدارة نادي الزمالك، بدأ بالفعل فى البحث عن حارس مرمى جديد للتعاقد معه استعدادًا للموسم الجديد، بعد تهديد محمد عواد حارس مرمى الفريق، بالرحيل عن نادي الزمالك.

ووضع الجهاز الفني للزمالك، العديد من الأسماء لضم أحدها لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، وأبرز المرشحين: أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة، عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي وعمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش».